حصاد الأحداث الميدانية ليوم الخميس 13-12-2018

14.كانون1.2018

متعلقات

حلب::
تعرضت مواقع الوحدات الكردية في مدينة تل رفعت ومحيطها بالريف الشمالي لقصف مدفعي تركي، فيما أعلن الجيش التركي مقتل أحد عناصره في منطقة عفرين بعد استهدافه من قبل وحدات حماية الشعب الكردية.

حلقت طائرات استطلاع تركية في أجواء مدينة منبج بالريف الشرقي.

سقط 4 شهداء وعدد من الجرحى جراء انفجار دراجة نارية مفخخة في مدينة عفرين بالريف الشمالي.

استهدف مجهولون دورية تابعة لقوات سوريا الديمقراطية في مدينة منبج بالريف الشرقي، ووردت معلومات عن سقوط جرحى في صفوف عناصر "قسد".


إدلب::
تعرضت مدينة جرجناز وبلدة التح وقرية أم جلال بالريف الجنوبي الشرقي لقصف مدفعي من قبل قوات الأسد.

قال ناشطون أن عنصر من الجبهة الوطنية للتحرير استشهد بعد استهدافه من قبل قوات الأسد بصاروخ حراري على جبهة الخوين بالريف الجنوبي الشرقي.


حماة::
تعرضت مدينة اللطامنة ومحيط مدينة كفرزيتا وقرى معركبة والبويضة وتل الصخر والجيسات بالريف الشمالي وقرية السرمانية وبلدة الزيارة بالريف الغربي لقصف مدفعي وبقذائف الهاون والدبابات من قبل قوات الأسد، ما أوقع عددا من الجرحى في صفوف المدنيين.

سقط شهيدان جراء انفجار لغم أرضي من مخلفات قوات الأسد في قرية الشيخ هلال بالريف الشرقي.


حمص::
تمكن جيش مغاوير الثورة من التصدي لمحاولة تسلل قوات الأسد في محيط منطقة "الزركا" الواقعة في محيط منطقة التنف الخاضعة لاتفاقية خفض التصعيد، كما تمكن من أسر عدد من عناصر الأسد، وقُتل خلال الاشتباكات عناصر من الطرفين.


ديرالزور::
جرت اشتباكات بين تنظيم الدولة وقوات سوريا الديمقراطية "قسد" في مدينة هجين بالريف الشرقي وسط قصف جوي ومدفعي عنيف استهدف مواقع التنظيم.

  • اسم الكاتب: شبكة شام
  • المصدر: شبكة شام

الأكثر قراءة