هجوم مباغت من قبل "أهل الديار" على معاقل قسد شمال حلب

17.تموز.2017
قصف مدفعي من قبل أهل الديار على معاقل قسد
قصف مدفعي من قبل أهل الديار على معاقل قسد

شن الثوار في غرفة علميات "أهل الديار" اليوم، هجوماً مباغتاً ضد قوات قسد الانفصالية في قرية عين دقنة بريف حلب الشمالي، تمكنا خلالها من قتل عدد من عناصر قسد وأسر آخر.

وقال ناشطون في حلب إن الثوار باغتوا فجراً قوات قسد بهجوم على محور قرية عين دقنة، تمكنوا خلالها من قتل عدد من العناصر وأسر آخر، وسط استمرار المواجهات بين الطرفين في القرية.

وسبق ان نفذت غرفة علميات "أهل الديار" العديد من العمليات ضد ميليشيات قسد الانفصالية التي تحتل قراهم، حيث هاجموا قرية تل المضيق التي تقع جنوب شرق مدينة مارع بريف حلب الشمالي، وقتلوا 4 عناصر وجرحوا آخرين.

كما قام الثوار في غرفة عمليات "أهل الديار" في السادس من الشهر الجاري بتنفيذ عملية نوعية بالانغماس في حاجز مدجنة البهجت المحاذية للحاجز في مدخل مدينة تل رفعت بالريف الشمالي، وأسفرت العملية عن مقتل 7 عناصر من قوات سوريا الديمقراطية ووحدات حماية الشعب الكردية وجرح آخرين، واغتنام أسلحة وذخائر.

وكان النقيب "محمد أبو أبراهيم" القائد العسكري لغرفة عمليات أهل الديار قد أكد لشبكة "شام" أن الهدف من تشكيل غرفه عمليات أهل الديار هو تحرير الأراضي المحتلة من قبل قوات سوريا الديمقراطية الإرهابية.

  • المصدر: شبكة شام
  • اسم الكاتب: فريق التحرير

الأكثر قراءة