غابت قواتها عن دورية مشتركة ... غارات روسية عنيفة تستهدف أطراف إدلب

15.أيلول.2020

شن الطيران الحربي الروسي اليوم الثلاثاء، غارات جوية عنيفة استهدفت منطقة الشيخ بحر غربي مدينة إدلب، سبق أن تعرضت ذات المنطقة الجبلية للعديد من الضربات الجوية الروسية خلال الأيام والأسابيع الماضية.

وقال نشطاء من ريف إدلب، غن غارات روسية عنيفة، استهدفت من قبل عدة طائرات حلقت في وقت واحد، المناطق الجبلية والأحراش في منطقة الشيخ بحر، تنتشر في المنطقة الكثير من المخيمات العشوائية، خلفت حالة رعب كبيرة.

وجاءت الغارات بعد ساعات قليلة، من تسيير القوات التركية، دورية منفردة على الأوتستراد الدولي "أم 4" شمال غرب سوريا، خلت من أي مشاركة للقوات الروسية، وذلك بعد قرابة عشرين يوماً من تعرض دورية مشتركة لاستهداف على الطريق المذكور.

وقال نشطاء إن عربات تركية سارت منفردة على الطريق الدولي "أم" من الترنبة وصولاً لريف جسر الشغور الغربي صباحاً، وسط انتشار كبير للقوات التركية على طول الأوتستراد، وتحليل لطائرات الاستطلاع في الأجواء.

وكانت آخر دورية مشتركة للقوات الروسية والتركية يوم الثلاثاء 25 آب/ أغسطس، على الطريق الدولي "أم 4"، تعرضت لاستهداف بقذيفة "أر بي جي"، الأمر الذي نتج عنه إعطاب عربة روسية بالقرب من بلدة "أورم الجوز - القياسات"، بريف إدلب الجنوبي.

  • المصدر: شبكة شام
  • اسم الكاتب: فريق التحرير

الأكثر قراءة