نشرة مساء اليوم لجميع الأحداث الميدانية في سوريا 13-06-2018

13.حزيران.2018
من خدمات الدفاع المدني بريف إدلب
من خدمات الدفاع المدني بريف إدلب

حلب::
انفجرت عبوة ناسفة في بلدة أورم الكبرى بالريف الغربي أدت لسقوط جريح فقط، وفي الريف الشرقي أصيب شخصين بجروح جراء انفجار دراجة نارية في أحد أسواق مدينة الباب.

سقط قتلى وجرحى جراء سقوط قذيفة في شارع تشرين بمدينة حلب.

تعرضت بلدة حوير العيس بالريف الجنوبي لقصف مدفعي من قبل قوات الأسد، ما أدى لسقوط عدد من الجرحى.

أصيب عدد من المدنيين في منطقة ريف المهندسين بالريف الغربي بسبب السيول التي تشكلت نتيجة الأمطار الغزيرة.


إدلب::
جرت اشتباكات عنيفة استمرت أقل من ساعة بين هيئة تحرير الشام ومليشيات كفريا والفوعة شمال إدلب انتهت بمقتل وجرح عدد من عناصر الأخير.

انفجرت سيارة مفخخة بالقرب من معمل الكنسروة غربي مدينة إدلب، أدت لسقوط 6 شهداء وعدد من الجرحى، وتبنت خلايا تابعة لتنظيم الدولة العملية.


درعا::
تعرضت بلدة آيب في منطقة اللجاة بريف درعا الشمالي الشرقي لقصف مدفعي من قبل قوات الأسد.


ديرالزور::
اعتقلت قوات سوريا الديمقراطية 6 من عناصر تنظيم الدولة أثناء قيامهم بزرع ألغام وعبوات ناسفة في المنطقة الممتدة بين جديد عكيدات والعزبة بمحيط حقل كونيكو، كما اعتقلت قرابة 20 شخص من النازحين في قرية أبو النيتل وتم اقتيادهم إلى بريد ناحية الصور والأعلاف.

اعتقلت قوات سوريا الديمقراطية عدد من المدنيين في قرية أبوالنيتل بالريف الشرقي وسط إطلاق نار كثيف، أدى لوقوع إصابات بين المدنيين.

شن طيران التحالف الدولي غارات جوية استهدفت بلدة الباغوز بالريف الشرقي أدت لسقوط 3 شهداء بينهم طفل وعدد من الجرحى، كما أغارت الطائرات على مدينة هجين.

تعرضت بلدة السوسة بريف البوكمال لقصف مدفعي من قبل قوات الأسد أوقع عدد من الجرحى بين المدنيين.


الرقة::
فرضت قوات سوريا الديمقراطية حظرا للتجوال في كامل أحياء مدينة الرقة منذ أمس وحتى نهاية عيد الفطر، من الساعة 12 ليلا وحتى 6 صباحا.


الحسكة::
سقط 4 شهداء في قرية الحردان بريف الحسكة الجنوبي الشرقي جراء غارات جوية من طائرات التحالف الدولي، في حين سقط شهيد وجرحى جراء قصف طيران التحالف الدولي على تل الشاير ليلة أمس.

أصيبعدد من المدنيين في قرية الفراتي بريف الهول شرقي الحسكة بجروح جراء قيام قوات الأساييش التابعة لقوات سوريا الديمقراطية بإطلاق النار على مشاجرة وقعت في القرية بين رعاة أغنام.

قتل وجرح عدد من عناصر وحدات حماية الشعب بعد دخولهم في حقل ألغام قرب قرية خويبيرة بالريف الجنوبي.

الأكثر قراءة